قرار مفاجئ من إدارة الهلال بشأن مستقبل ماتيوس بيريرا



سعودي 360 – استقرت إدارة نادي الهلال السعودي، على رحيل المحترف البرازيلي ماتيوس بيريرا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لعدم الحاجة لخدماته في المرحلة المقبلة.
الهلال يقرر الاستغناء عن ماتيوس بيريرا
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن نادي الهلال قد قرر النظر في العروض المقدمة للبرازيلي ماتيوس بيريرا وذلك بقرار فني لعدم الحاجة لخدماته فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري.
وارتبط ماتيوس بيريرا، بالرحيل عن الهلال السعودي منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية، وذلك وسط اهتمام عدة أندية برازيلية بالحصول على توقيعه.
واُستبعد بيريرا من قائمة الهلال التي خاضت مواجهة اليوم أمام أبها في الجولة الـ14 لبطولة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق بهدفين مقابل هدف.
وقال الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، في تصريحاته عقب مباراة أبها: “نحن نتشاور مع الإدارة بخصوص موضوع ماتيوس بيريرا، وخلال اليومين القادمة ستتضح الأمور بشكل أكبر”.
ماتيوس بيريرا يقترب من إرتداء شعار الوحدة الإماراتي
ذكرت صحيفة “اليوم” السعودية أن ماتيوس بيريرا سينضم لصفوف الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2022/23.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن بيريرا قد أنهى الفحص الطبي تمهيداً للانضمام للوحدة الإماراتي في الفترة الشتوية بمقابل مليون دولار.
وكان ماتيوس بيريرا “26 عاماً” قد انضم لصفوف فريق الهلال السعودي في صيف عام 2021 قادماً من وست بروميتش الإنجليزي.
وخاض صانع الألعاب البرازيلي 42 مباراة رفقة فريق الهلال السعودي بكل البطولات منذ قدومه وسجل 3 أهداف وصنع 15 تمريرة حاسمة.
شاهد أيضاً:



Source link