“فيفا” يُنصف الزمالك على التعاون في قضية مصطفى فتحي

[ad_1]

سبورت 360 – حسمت غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قرارها بشأن شكوى إدارة نادي الزمالك ضد نظيرتها في التعاون السعودي، بخصوص اللاعب مصطفى فتحي.
رسمياً.. قبول شكوى الزمالك ضد التعاون في أزمة مصطفى فتحي
وقررت غرفة فض المنازعات قبول شكوى الزمالك، ضد التعاون السعودي في أزمة مستحقات صفقة مصطفى فتحي.
وتضمن قرار غرفة المنازعات الآتي:
1. قبول طلب الزمالك.
2. على المدعى عليه (التعان السعودي) أن يدفع للمدعي المبالغ التالية:
– 200 ألف دولار أمريكي كمبلغ مستحق بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5٪ اعتبارا من 1 مارس 2022 حتى تاريخ السداد الفعلي.
– 200 ألف دولار أمريكي كمبلغ مستحق بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5٪ اعتبارا من 1 أبريل 2022 حتى تاريخ السداد الفعلي.
3. يُطلب من المدعى عليه كذلك دفع غرامة قدرها 40 ألف دولار أمريكي. يجب دفع الغرامة في غضون 30 يوما من إخطار فيفا بالقرار الحالي.
4. وفقا للبند 24 من اللوائح الخاصة بوضع اللاعبين وانتقالاتهم، فإنه إذا لم يتم السداد الكامل للمبالغ المنصوص عليها في النقطة 2 (بما في ذلك جميع الفوائد المطبقة) في غضون 45 يوما من الإخطار بهذا القرار ، فسيتم تطبيق العقوبات التالية:
-يُمنع المدعى عليه من تسجيل أي لاعبين جدد، سواء على المستوى الوطني أو الدولي، حتى يتم دفع المبلغ المستحق. يجب أن تصل المدة القصوى للحظر إلى ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية.
– يجب تقديم الموضوع الحالي عند الطلب إلى لجنة فيفا التأديبية في حالة عدم سداد كامل المبلغ (بما في ذلك جميع الفوائد المطبقة) بنهاية فترات التسجيل الثلاث الكاملة والمتتالية.

27 مباراة 🏟️9 أهداف ⚽️4 أسيست 🎯
أداء لاعب لـ مصطفى فتحي مع بيراميدز هذا الموسم 🍒 pic.twitter.com/4tP2PrwqUt
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 9, 2023

وقدمت إدارة الزمالك شكوى في وقت سابق من شهر فبراير الماضي، بسبب عدم الحصول على 400 ألف دولار، من قيمة انتقال مصطفى فتحي والتي وصلت إلى مليون دولار وقتها.
وانضم مصطفى فتحي صاحب الـ28 عاماً لصفوف بيراميدز، في الصيف الماضي، قادماً من التعاون لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء.
وشارك مصطفى في 12 مباراة مع التعاون في الدوري السعودي الموسم الماضي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين، وأحرز 9 أهداف وصنع 4 آخرين في 29 مباراة مع بيراميدز الموسم الحالي.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link