فيتوريا: صلاح مثل ميسي مع الأرجنتين.. ولاعب الأهلي لم يعجبني



سبورت 360 – قال البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، أن عدم تواجد محمد صلاح مع الفراعنة يوازي تأثير غياب ليونيل ميسي في الأرجنتين.
وذكر فيتوريا خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: “غياب محمد صلاح عن منتخب مصر، نفس تأثير غياب ميسي عن الأرجنتين، هم اللاعبين الذين في أي وقت يعطوك الحل في المباريات”.
وأضاف موضحاً: “ولكن المهم أن يتعاون الفريق ككل بشكل جماعي، ويعرف ماذا يجب فعله، دون أن نبالغ في الضغط على صلاح”.
ورداً على ما يُقال حول تدخل محمد صلاح في اختيار اللاعبين، قال: “أنا من يختار اللاعبين، وليس هناك لاعب يقول مع من يريد اللعب بجانبه، أعتقد أنه لا يمكن للاعبين التدخل في اختيارات القائمة”.
وأكمل: “ما أعرفه عني وعن الجهاز الفني المعاون لي، لم يأتي إلي أي لاعب وطلب مني اختيار لاعب معين للعب بجانبه، وسيكون صعباً تنفيذ هذا الطلب”.
فيتوريا: أداء أكرم توفيق في البداية لم يعجبني
وعن رأيه في أداء أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، قال: “في أول 3 مباريات شهدتها له، كان يوجد بعض الأشياء التي لم تعجبني، ولكنني كنت واثقاً أنه يملك الكفاءة”.
واستطرد: “أكرم كان معنا في مباراة بلجيكا، ولعب أمام فرق صعبة، والتي يتطلب الأمر ضدها مواقف تكتيكية صعبة، أرى أنه يجب عليه التحسن في نقطة أو نقطتين”.
وواصل: “لاعبو الدوري المصري يجب أن يتخذوا قرارات جيدة وسريعة وهذا يكون في جزء من الثانية، هذا الموسم الأمور أفضل وأنا معجب بالفرق”.
شاهد أيضاً:



Source link