طوارئ في ريال مدريد بسبب اتفاق ميسي وباريس



سبورت 360 – تسبب نهائي كأس العالم في حرب مفتوحة داخل حديقة الأمراء وسط مراقبة من ريال مدريد الإسباني في محاولة للاصطياد في الماء العكر، والحصول على توقيع كيليان مبابي، في صفقة تصل إلى مليار يورو، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية في اليومين الماضيين.
ريال مدريد لم ينس التعاقد مع مبابي رغم الصفعة التي تلقاها منه في الفترة الماضية، ومع توتر علاقته بليونيل ميسي واتفاق الأرجنتيني مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على تجديد العقد والاستمرار حتى يونيو 2024 مع إمكانية التمديد لموسم آخر، يشعر الفرنسي مبابي بالغضب الشديد داخل أروقة باريس.
مبابي غاضب من تجديد عقد ميسي مع باريس
وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، اليوم الخميس، أن اتفاق ميسي مع باريس جعل ريال مدريد في حالة طوارئ، حيث يتابع التطورات عن كثب لكي ينقض على توقيع مبابي، الذي غضب بشدة من عدم دفاع ميسي عنه، بعدما سخر منه زميله ومواطنه إيمليانو مارتينيز، بحمل دمية عليها صورته خلال الاحتفال مع الشعب الأرجنتيني في بيونس آيرس.
وهدد مبابي إدارة باريس برسالة واضحة” إما أنا أو ميسي في الفريق”، ويبدو أن باريس اختار بالفعل، وجدد لميسي، ما يجعل ريال مدريد يعيد فتح ملف مبابي من جديد بعد الفترة الصعبة التي عاشها بسببه في صيف 2022.
وشددت ديفنسا أن باب ريال مدريد لم يعد مغلقاً في وجه مبابي، حيث يرغب فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، في انتدابه ليكون الجالاكتيكوس القادم في سانتياجو بيرنابيو.
 



Source link