طلب هام من حمدالله قبل مباراة الاتحاد ضد الشباب في الكأس



سعودي 360 – وجه المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد، طلباً هاماً للجهاز الفني للعميد بقيادة البرتغالي نونو سانتو، قبل مباراة الشباب المنتظرة، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
حمدالله يطلب المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الشباب
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمدالله أبلغ الجهاز الفني لفريق الاتحاد أمس، بجاهزيته لخوض مباراة الشباب.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله أكد للمدرب البرتغالي نونو سانتو، استعداده لخوض مواجهة الشباب وجاهزيته لياقياً.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن سانتو سيتخذ اليوم، قرارًا بشأن مشاركة حمدالله، التي ستضطر الجهاز الفني إلى استبعاد أحد اللاعبين الأجانب السبعة الآخرين من قائمة المباراة.
وتواجد حمدالله في التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد، مساء أمس، واستقبله لاعبو “العميد” بعد عودته عقب فراغه من مهمته مع منتخب بلاده، وتحقيق المركز الرابع في كأس العالم 2022.

🚨 #الاتحاد يُعلن تجديد عقد المدافع المصري أحمد حجازي حتى 2026 🤩👏#دوري_روشن_السعودي
pic.twitter.com/A1t86iXDX3
— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 20, 2022

وتأخر التحاق حمدالله بتدريبات فريقه الاتحاد، نظراً لبقائه في بلاده لحضور استقبال ملك المغرب محمد السادس، لعناصر المنتخب بعد مشاركتهم التاريخية في مونديال قطر.
ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الشباب، مساء اليوم الخميس على ملعب “الجوهرة المشعة” في دور الستة عشر من بطولة كأس الملك.
وتنطلق مباراة الاتحاد أمام الشباب في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
شاهد أيضًا:



Source link