صحيفة إسبانية تفجر مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات النصر لضم رونالدو



سعودي 360 – فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
نادي النصر ينتظر وصول رونالدو إلى الرياض لحسم الصفقة
ووفقاً لما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو قد وصل إلى مدينة دبي في الإمارات، وفي انتظار سفره إلى المملكة العربية السعودية.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر تنتظر رونالدو في الرياض، من أجل التوقيع على عقود انضمامه لصفوف “العالمي” حتى 2025.
وأشارت الصحيفة إلى أن المملكة تعتبر أن توقيع رونالدو مع النصر سيضع السعودية على خريطة كرة القدم العالمية، على أمل تنظيم كأس العالم 2030 في ملف مشترك.

🟨 صحيفة ماركا الإسبانية :
أول عرض وصل إلى رونالدو بعذ فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، كان من نادي #النصر السعودي.#كأس_العالم_قطر2022 pic.twitter.com/ibC6hDuOJI
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 24, 2022

وسبق وأن نشرت الصحيفة الإسبانية تقريراً تؤكد من خلاله أن رونالدو سينضم لنادي النصر لمدة موسمين، وسيحصل على راتب سنوي هائل يشمل مزايا إعلانية كبيرة، ليصل مجموع ما يتقاضاه في الموسم إلى حوالي 200 مليون يورو.
وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد أعلنت الشهر الماضي عن فسخ عقد رونالدو بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد تصريحاته ضد النادي ومدربه الهولندي إيرك تين هاج مؤكدًا عدم احترامه له.
وظهر رونالدو أثناء خوضه تدريبات منفردة في منشآت ريال مدريد، عقب خروج البرتغال من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعدما حصل على إذن من إدارة النادي حتى لا يفقد لياقته، لحين استقراره على ناديه الجديد في يناير.
شاهد أيضًا:



Source link