شرط برشلونة للتعاقد مع جوندوجان من مانشستر سيتي

[ad_1]

سبورت 360 – حدد نادي برشلونة الإسباني شرطاً للتعاقد مع لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويتواجد جوندوجان في مفكرة بحث البارسا للتعاقد معه في الفترة المقبلة، ويقترب من أن يصبح الخيار الأقرب للبارسا لترميم خط الوسط، في ظل تعقد المفاوضات لتجديد عقده مع إدارة النادي الإنجليزي.
برشلونة يضع شرطه ويترك الكرة في ملعب جوندوجان
تعقد عملية تجديد العقد تفتح الباب أمام برشلونة، رغم حقيقة أن المفاوضات تبدو معقدة، وفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية، مساء اليوم الخميس.
ويشترط برشلونة من أجل التعاقد مع جوندوجان، الذي يرفض حتى الآن ربط نفسه بعقد جديد مع السيتي، موافقة اللاعب على تخفيض راتبه السنوي بما يسمح به النادي الكتالوني.
ولم يوافق السيتي على طلبات جوندوجان المالية، بجانب الحصول على عقد مدته موسمين، وفي نفس الوقت لا ينوي البارسا دفع المبلغ الذي يريده الألماني، ولن يكون بمقدوره فعلها خاصةً لو جدد سيرجيو بوسكيتس عقده مع إدارة خوان لابورتا.
وعلم البارسا بالفعل بطلبات اللاعب المالية وبمدة العقد، لكن النقطة الأخيرة لن تكون مشكلة، ليتحرك النادي الكتالوني ويخبر المقربين من اللاعب أنه سيكون مرحب به في النادي لو وافق على تخفيض رواتبه بما يسمح بدخول سلم رواتب برشلونة الجديد، وترك الكرة في ملعب الألماني لاتخاذ القرار بنفسه.
 

[ad_2]

Source link