زيدان في مفترق طرق ما بين منتخب فرنسا ويوفنتوس



سبورت 360 – أفادت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأن الفرنسي زين الدين زيدان وصل إلى مفترق طرق في مسيرته، حيث أن لديه مسارين الآن ويجب الاختيار بينهما، إما تدريب منتخب فرنسا أو تدريب نادي يوفنتوس.
كان المدرب الفرنسي البالغ من العمر 50 عاماً عاطلًا عن العمل منذ مغادرته لنادي ريال مدريد في نهاية يونيو 2021، وسرت شائعات منذ شهور بأنه ينتظر رحيل ديدييه ديشان عن فرنسا ليتولى المنصب في مكانه.
وأشارت التقارير بأن زيدان رفض محاولات من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد خلال العام الماضي، وذلك فيمحاولته لتدريب منتخب فرنسا.
زيدان ينتظر ترك ديشان لمنصبه في فرنسا
وأفاد التقرير بأن زيدان لا يزال ينتظر تولي منصب المدير الفني في فرنسا، حيث أنه يأمل في قيادة الديوك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 وكأس العالم 2026، لكن الكثير يعتمد على ما سيقرر الاتحاد الفرنسي فعله مع ديشان.
وإذا تم تأكيد بقاء ديشان في منصبه الحالي، بعد خسارة نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، فقد يقرر زيدان العودة إلى إيطاليا عن طريق يوفنتوس، الذذي سيجلس مع المدرب أليجري في نهاية الموسم لإجراء تقييمات بشأن مستقبله.
ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان زيدان سيكون على استعداد لتولي منصب السيدة العجوز، أم سيقرر ببساطة الاستمرار في انتظار ترك ديشان لمنصبه في فرنسا.
 



Source link