زلّة والد هالاند تثير قلق السيتي وتحمّس ريال مدريد



سبورت 360 – ألمح آلف إينج هالاند والد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي إلى إمكانية رحيل نجله عن ملعب الاتحاد خلال السنوات القليلة القادمة، الأمر الذي يزيد التكهنات حول مستقبل اللاعب، لاسيما وأن هناك اهتمام كبير من جانب ريال مدريد بالتعاقد معه.
وادعت العديد من المصادر الصحفية في الآونة الأخيرة أن هناك بند في عقد هالاند يسمح برحيله مقابل 175 إلى 200 مليون يورو في صيف 2024 و2025. وذهبت بعض المصادر إلى أبعد من ذلك، وأوضحت أن هذا الشرط الجزائي مرتبط بريال مدريد فقط.
وجاءت تصريحات والد هالاند الآن لتضيف المزيد من الجدل حول مستقبله، كما من شأنها أن تثير قلق مانشستر سيتي والمدرب بيب جوارديولا الذي وجد ضالته بالمهاجم النرويجي.
والد هالاند يلمح إلى رحيله عن مانشستر سيتي
وقال آلف إينج هالاند عندما تم سؤاله عن مستقبله نجله “الانطباع الذي لديه هو أنه يريد إظهار قدرته على الفوز في أي دوري، لقد أمضى عامين ونصف في ألمانيا، ويمكنه أن يفعل نفس الشيء في المستقبل. البقاء لمدة 3 سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز ثم الانتقال إلى إيطاليا أو إسبانيا أو فرنسا”.
وأنهى والد هالاند حديثه “لم نقرر أي شيء حتى الآن. لكن يبقى هذا احتمال بأنه يريد تحقيق الألقاب في أكثر من فريق. لكن يمكنه أيضاً البقاء في مانشستر سيتي لمدة 15 عاماً لأنه سعيد هناك”.



Source link