ريال مدريد في سباق محتدم مع أندية الدوري الإنجليزي لضم نجم نابولي



سبورت 360 – أكدت الصحافة الإيطالية بأن نادي ريال مدريد لديه اهتمام حقيقي بضم كفيشا كفاراتسخيليا النجم الجورجي لفريق نابولي، والذي يعتبر من أميز المواهب الواعدة في أوروبا هذا الموسم.
استقر الجورجي صاحب الـ22 عامًا سريعًا مع نابولي، وأصبح بالفعل معبودًا لمشجعيه، حيث يتصدر البارتينوبي الدوري الإيطالي بفارق كبير عن أقرب منافسيه كما اقترب للغاية من التواجد في ربع نهائي دوري الأبطال.
قالت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن نابولي مستعد لتقديم عقد جديد لكفاراتسخيليا، حيث ينتهي عقد اللاعب في عام 2027 لكن النادي الإيطالي ووكيل اللاعب سيجتمعان في نهاية الموسم لمناقشة تجديد العقد حتى عام 2028.
الريال يُحضر عرضًا لضم كفاراتسخيليا نجم نابولي
ومع ذلك فإن اللاعب لا يزال ضمن مُفكرة ريال مدريد، والذي يعلم بأنه من الممكن أن يشتري كفاراتسخيليا من نابولي، حيث أن النادي الإيطالي قد لا يستطيع مقاومة العروض المحتملة للاعب من ريال مدريد وأندية الدوري الإنجليزي الممتاز.
أضاف التقرير إلى أن ريال مدريد والأندية الإنجليزية قد يدخلون في سباق يرفع سعر اللاعب الجورجي إلى 100 مليون يورو، وسيكون الحل الوحيد لنابولي هو مضاعفة راتب نجمهم الحالي والبالغ 1 مليون و200 ألف يورو حاليًا، على الرغم من أنه سيظل رقمًا قليلًا مقارنة بما يمكن للنادي الأبيض أو أندية البريميرليج أن تقدمه.
 



Source link