رسميا.. الهلال يقرر رحيل ماتيوس بيريرا



سبورت 360 – أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم رحيل البرازيلي ماتيوس بيريرا، جناح الفريق إلى الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
الهلال يعلن رحيل ماتيوس بيريرا إلى الوحدة الإماراتي
وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر تويتر، إنه ماتيوس بيريرا سوف ينتقل لصفوف نادي الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

📄 "ماثيوس بيريرا" ينتقل بنظام الإعارة إلى فريق "الوحدة الإماراتي" حتى نهاية الموسم 💙#الهلال pic.twitter.com/1wryY4Yr81
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 22, 2023

وكان الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، استبعد البرازيلي ماتيوس بيريرا من مباريات الفريق الأخيرة، التي كان آخرها اليوم ضد أبها في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.
وانضم البرازيلي ماتيوس بيريرا لصفوف نادي الهلال، في صيف 2021 قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مقابل 18 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ الفريق والكرة السعودية، بعقد حتى 2026.
يشار إلى أن، نادي الهلال فرط في خدمات البرازيلي ماتيوس بيريرا في يناير الجاري، رغم حرمانه من التعاقدات منذ الصيف الماضي.
وسوف يمتلك نادي الهلال 7 لاعبين أجانب فقط بعد رحيل ماتيوس بيريرا وهم الكوري الجنوبي جانج هيون سو والمالي موسى ماريجا والبيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار والبرازيلي ميشيل ديلجادو والأرجنتيني لوتشيانو فييتو والنيجيري أودين إيجالو.
شاهد أيضا:
 



Source link