رسمياً.. المسابقات تعلن تعديل مواعيد مباريات الهلال والنصر القادمة



سعودي 360 – أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، عن تعديل مواعيد مباريات لفريقي النصر والهلال.
المسابقات تعدل مواعيد مباريات في الجولة الـ12 و13 و14
أشارت لجنة المسابقات خلال بيان رسمي، اليوم، عن تعديل مواعيد عدد من مباريات الجولات الـ 12 و13 و14 بمسابقة دوري روشن السعودي.
تقرر أن يلعب النصر ضد الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في الجولة الـ13، يوم السبت الموافق 14 يناير المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة.
ويخوض النصر مباراته ضد الاتفاق على استاد الملك فهد في الرياض، في الجولة الـ14، يوم السبت الموافق 12 يناير المقبل، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة.
بينما يواجه الهلال نظيره العدالة على استاد الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الـ14 بمسابقة دوري روشن، يوم الأحد 15 يناير وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة.

🚨
المواعيد الجديدة لعددٍ من مواجهات #دوري_روشن_السعودي 👇
•• احفظها عندك ( ❤️ ) pic.twitter.com/9QN0jjBWeV
— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 14, 2022

يشار إلى أن الهلال كان سيواجه العدالة يوم 14 يناير في تمام الساعة السابعة والنصف، وذلك قبل تعديل الموعد إلى 15 من الشهر ذاته.
ويعتلي الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة، ويليه النصر في المركز الثاني ومعه بجعبته 19 نقطة بعد مرور 8 جولات.
ويتواجد الاتحاد بالمركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 18 نقطة ويليه الهلال في المركز الرابع بجدول الترتيب ومعه 17 نقطة.
وشهدت الفترة الماضية، توقف منافسات مسابقة دوري روشن بسبب استعدادات المنتخب السعودي ومشاركته في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر 2022.
شاهد أيضاً:



Source link