داني ألفيس يُهاجم كيليان مبابي بتصريحات قوية بسبب ميسي ونيمار



سبورت 360 – انتقد النجم البرازيلي الخبير داني ألفيس زميله السابق في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وذلك قبل مباراة البرازيل الأولى في كأس العالم 2022 مساء اليوم أمام صربيا.
وسبق داني ألفيس أن زامل مبابي على أرضية الملعب، ورغم اعترافه بأنه يملك إمكانيات قوية ولكنه انتقد سلوكه على أرضية الميدان وخاصة في وجود لاعبين مثل ميسي ونيمار معه في الفريق الباريسي.
وقال اللاعب البرازيلي الذي سيلعب كأس العالم للمرة السادسة لصحيفة جازيتا ديلو سبورت: “إنه ظاهرة لم يفهم بعد أن أولئك الذين يلعبون معه في الهجوم أكثر من رائعين”.
ألفيس: على مبابي أن يفهم بأن ميسي ونيمار عباقرة
وتابع: “إذا قام مبابي بإعطاء الكرة لليونيل ميسي ونيمار فسوف يسجل 150 هدفًا، نيمار وميسي فريدان من نوعهما وهم أكثر من ظاهرة. يرون ويفعلون أشياء لا يراها أحد أو يستطيع القيام بها”.
وواصل نجم برشلونة السابق: “اللاعب العظيم يجب أن يعرف ويفهم دائمًا من يلعب معه، ويثري زملائه في الفريق بصفاته. عليك أن تكون ذكيًا للاستفادة من إمكانيات نيمار وميسي فهم عباقرة في كرة القدم”.
واختتم اللاعب الخبير الذي لم يكن من المتوقع توجيه الدعوة له من جانب تيت مدرب البرازيل: “أنا أتعامل مع الكرة بشكلٍ جيد، ولكن عندما ألعب مع ليو أو نيمار سأعطيها لهما”.
وكان البرازيلي والفرنسي قد لعبا في باريس سان جيرمان معًا لمدة موسمين وذلك في الفترة ما بين 2017 إلى 2019 وقد كانت انطلاقة كيليان مبابي مع الفريق الفرنسي العاصمي بعد انتقاله له قادمًا من موناكو.



Source link