حرب تلوح بالأفق بين برشلونة والأورجواي بسبب أراوخو



سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة حذّر منتخب الأوروجواي من الاعتماد على رونالد أراوخو في أول بمباريات كأس العالم 2022 في دولة قطر، وذلك في ظل عدم جاهزية اللاعب من الناحية البدنية.
وتلقى أراوخو إصابة خطيرة قبل شهرين تقريباً، وخضع على إثرها لعملية جراحية، ورغم أن كل المؤشرات كانت تشير إلى غيابه عن مونديال قطر، إلا أنه تم استدعاؤه في قائمة منتخب الأوروجواي.
ووافق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على ذهاب أراوخو للمشاركة رفقة الأوروجواي في كأس العالم، لكنه وضع بعض الشروط الصارمة، تتلخص في الحفاظ على سلامة اللاعب، وعدم الدفع به إلا في حال كان جاهزاً بنسبة 100%.
مشاركة أراوخو في كأس العالم 2022 تخلق أزمة كبيرة
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يشعر بالقلق بشأن موقف رونالد أراوخو، لاسيما وأن منتخب الأوروجواي رفض التوقيع على الوثيقة التي أرسلها البرسا، والتي تنص على أن اللاعب ليس جاهزاً لخوض مباريات دور المجموعات.
وأضاف التقرير أن برشلونة يفكّر جدياً بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إذا تم الدفع برونالد أراوخو قبل الوقت المتفق عليه بين الطرفين، وقدم تم بالفعل إبلاغ اتحاد الأوروجواي لكرة القدم بهذا الأمر.
يذكر أن منتخب الأوروجواي سيخوض غداً الخميس أولى مبارياته في مونديال قطر، والتي سيواجه فيها منتخب كوريا الجنوبية على ملعب المدينة التعليمية.



Source link