جوتي يُساعد ريال مدريد على جلب نجم نابولي

[ad_1]

سبورت 360 – أصبح أداء كفيشا كفاراتسخيليا لافتًا للأنظار بقوة مع فريق نابولي، بحيث أصبح من الصعب بتجاهل مع يقدمه من جانب الأندية الكبرى وخاصة ريال مدريد والذي سيحاول التوقيع معه خصوصًا مع ارتباط النجم الجورجي سابقًا بأحد أساطير ريال مدريد والذي كان يعتبره مثله الأعلى في طفولته.
قال كفيشا كفاراتسخيليا في أكثر من مرة بأن حبه لكرة القدم يرجع إلى خوسيه ماريا جوتيريز “جوتي” لاعب وسط ريال مدريد السابق، وقد وعده جوتي بأن يرسل له قميصه.
قال نجم نابولي في مقابلة أخيرة: “عندما كنت طفلًا، لم تكن قمصان جوتي تُباع في جورجيا، لكنني اشتريت قميصًا أبيض وكتبت عليه بالقلم الرقم 14”.
جوتي: سأرسل قميصي إلى كفاراتسخيليا
وفي رده على ذلك قال لاعب الوسط الإسباني جوتي أثناء تواجده في برنامج El Chiringuito: “إنه نجم، آمل أن يأتي إلى ريال مدريد يومًا ما. سوف أرسل قميصي له”.
يُقدم الجورجي أداء مذهل مع نابولي الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، ويقدم مستويات رفيعة أيضًا في دوري أبطال أوروبا ولا يزال يناقش مسألة تجديده مع النادي الجنوبي الإيطالي.
ينال كفاراتسخيليا 1 مليون و200 ألف يورو في الموسم ويريد النادي مضاعفة راتبه على الأقل ولكنه سيظل راتبًا منخفضًا بالنسبة لما يُمكن للأندية الأوروبية العملاقة أن تُقدمه له.

[ad_2]

Source link