جلسة عتاب بين عبد الحفيظ والسولية في الأهلي.. لماذا؟



 
سبورت 360 – عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، جلسة خاصة مع عمرو السولية، لاعب الفريق مؤخرا بعد ظهور عدم الرضا على الأخير عقب استبداله في مباراة الاتحاد السكندري، الاثنين الماضي المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.
عبد الحفيظ يعاتب السولية بسبب عدم الرضا
وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد شبانة”، في برنامجه التلفزيوني، فإن سيد عبد الحفيظ عاتب عمرو السولية، على ملامح الغضب وعدم الرضا التي ظهرت عليه حينما قرر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي استبداله في مباراة الاتحاد السكندري وطالبه بالتركيز لأنه الموسم سيكون طويلا وتنتظر الفريق الأحمر مباريات قوية وصعبة.
وأكد محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر، اجتمع أمس مع اللاعبين قبل مران الفريق ووبخهم على سوء أدائهم في الشوط الثاني ضد الاتحاد السكندري.
وكان النادي الأهلي، تغلب على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ليواصل سلسلة انتصاراته في الدوري إلى 6 مباريات متتالية وفي صدارة المسابقة برصيد 18 نقطة.
 
<iframe title=”مواهب ضائعة (1): الرجل الذي كان أفضل من ميسي” src=”https://www.youtube.com/embed/VfsWnhj-p1w” width=”644″ height=”366″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe>
 
 
 
 
 
 



Source link