ثنائي الهلال يواصل التأهيل قبل مباراة التعاون

[ad_1]

سعودي 360 – واصل إثنين من نجوم فريق الهلال، اليوم الأربعاء، برنامجهما التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية، ضمن التحضيرات لخوض مباراة التعاون المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
فييتو وماريجا يواصلان التأهيل قبل مباراة التعاون
وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الأرجنتيني لوسيانو فييتو، محترف فريق الهلال، قد خضع لجسلة علاجية في العيادة، إثر معاناته من إصابة مفصل القدم.
على صعيد متصل، واصل المالي موسى ماريجا مهاجم فريق الهلال، برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني، بعد إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مواجهة الدحيل القطري ضمن دوري أبطال آسيا.
واستأنف لاعبو الهلال التحضيرات بتدريبات لياقية، استخدموا خلالها الكرة، ثم فرض المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز تطبيقات تكتيكية، على جزء من الملعب، واختتم المران بمناروة فينة.

🚨 | إلزام مدرب نادي #الهلال رامون دياز بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال
لعدم ارتدائه البطاقة التعريفية داخل الملعب #الوحدة_الهلال#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/ewiM0gzZEZ
— سعودي 360 (@sport360Saudi) March 7, 2023

موعد مباراة الهلال القادمة ضد التعاون
ويضرب فريق الهلال موعداً في مباراته المقبلة مع نظيره التعاون، مساء الجمعة المقبلة، في الجولة الـ20 من الدوري السعودي.
وتقام مباراة الهلال أمام التعاون في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الهلال المركز الخامس في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 33 نقطة، فيما يقبع فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

[ad_2]

Source link