توتنهام يبدأ في اتخاذ خطوات حاسمة بشأن مستقبل كونتي

[ad_1]

سبورت 360 – أفادت صحيفة التايمز البريطانية بأن خروج المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي من توتنهام أصبح مسألة وقت، وأن توتنهام يعمل بالفعل على صفقة التعويض للمدرب الإيطالي.
سبق أن ذكرت صحيفة التليجراف مساء الاثنين أنه كان من المتوقع أن ينفصل كونتي وتوتنهام بعد المؤتمر الصحفي الصاخب للمدرب يوم السبت، بعد تعادله مع ساوثامبتون.
نفت مصارد النادي ذلك لصحيفة جازيتا ديلو سبورت، ورغم ذلك، فهذا لا يعني بأن المدرب الإيطالي سيظل مدربًا للسبيرز بعد فترة التوقف الدولي.
توتنهام يقرر تعويض كونتي مع اقتراب رحيله
وفقًا للتحديثات الأخيرة فإن توتنهام يعمل في الواقع على دفع تعويض لكونتي وطاقمه التدريبي بعد أن وقع عقدًا لمدة 18 شهرًا في شمال لندن في نوفمبر 2021.
عاد انتونيو كونتي الآن إلى إيطاليا وبحسب الأخبار، فقد تحدث إلى أعضاء مجلس إدارة توتنهام قبل عودته إلى شبه الجزيرة، في محاولة لتوضيح تعليقاته بعد قرعة نهاية الأسبوع الماضي.
سيكون رايان ماسون في طريقه ليحل محل كونتي كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، لكن توتنهام يعمل بالفعل على خليفة كونتي على المدى الطويل ولديه قائمة من المرشحين لخلافته مثل ماوريسيو بوتشيتينو، روبيرتو دي زيربي، توماس فرانك وأوليفر جلاسنر مدرب إنتراخت فرانكفورت..
 

[ad_2]

Source link