تفاصيل صفقة رحيل رونالدو إلى النصر السعودي



سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النقاب عن تفاصيل صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق النصر السعودي في الفترة المقبلة، كلاعب حر، بعدما فسخ صاروخ ماديرا عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.
وأوضحت ماركا أن النصر نجح في التوصل إلى اتفاق مع رونالدو لضمه بعقد حتى 2024، على أن يسري الاتفاق بين الطرفين حتى يونيو 2023، وسيتقلد اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً منصباً جديداً كسفير للنصر.
ماركا تكشف تفاصيل اتفاق النصر وكريستيانو رونالدو
وسيرتفع راتب رونالدو في النصر ليصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد بعد عام 2024، بموجب الاتفاق، على أن يكون اللاعب سفيراً للسعودية بعد ذلك كدعم لملف المملكة لتنظيم كأس العالم 2030، مع مصر واليونان.
وكان رونالدو قد نفى وجود أي اتفاق مع النادي السعودي خلال مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر، لكن الصحيفة المدريدية أكدت أن الاتفاق تم بين الطرفين، وسيصبح كريستيانو لاعباً للعالمي، وسيصبح سفيراً للنادي من بعد عام 2024، على أن تكون مدة العقد الإجمالية سبع سنوات.
ورحب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للنصر، والمدرب السابق لروما، بفكرة التعاقد مع رونالدو، في تصريحات في وقت سابق من الشهر الجاري، بقوله” أعتقد أن أي مدرب سيكون سعيداً بتدريب نجماً عظيماً مثل رونالدو، تدريب اللاعبين الكبار أسهل لأنهم أذكياء جداً”.
 



Source link