تشكيلة المغرب المتوقعة في مباراة اليوم أمام البرتغال في كأس العالم

[ad_1]

سبورت 360 – بدأ العد التنازلي للمباراة التاريخية المرتقبة لمنتخب المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022، حيث يلتقي أسود الأطلس برفاق كريستيانو رونالدو على ملعب الثمامة بالدوحة اليوم.
ويسعى المنتخب المغربي بقيادة المدير الفني وليد الركراكي استغلال الحالة المعنوية الممتازة للفريق لعبور البرتغال والوصول إلى نصف النهائي.
ومن المتوقع أن يعتمد المدرب وليد الركراكي على نفس التشكيلة التي بدأ بها مباراة إسبانيا في ثمن النهائي، ولكن هناك شك وحيد في خط الدفاع يتعلق بجاهزية نايف أكرد.
رونالدو قد يبدأ من مقاعد البدلاء في مباراة المغرب
وفي حالة عدم جاهزية أكرد سيدفع المدرب وليد الركراكي بجواد الياميق بدلًا عنه، ومن ناحية أخرى سيتنافس سليم أملاح وصابيري على التواجد إلى جانب أمرابط وأوناحي في وسط الملعب، وسيكون بوفال وزياش في معاونة النصيري.
أما فيما يتعلق بمنتخب البرتغال، فبعد تألق جونسالو راموش بتسجيل ثلاثة أهداف في مرمى سويسرا فمن المتوقع أن يكون أساسيًا على حساب كريستيانو رونالدو.
تشكيلة المغرب المتوقعة: ياسين بونو – أشرف حكيمي – رومان سايس – نايف أكرد – نصير مزراوي- أمرابط- أملاح – أوناحي – سفيان بوفال – النصيري – حكيم زياش.
تشكيلة البرتغال المتوقعة: ديوجو كوستا – كانسيو – روبين دياز – بيبي – رافييل جيريرو – ويليام كارفاليو – روبين نيفيس – برونو فيرنانديز – جواو فيليكس – بيرناردو سيلفا – جونسالو راموش (كريستيانو رونالدو).
 

[ad_2]

Source link