تشافي يعطي قبلة الحياة لهيكتور بيليرين في برشلونة



سبورت 360 – يعطي تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قبلة الحياة للظهير الأيمن هيكتور بيليرين، في النادي الكتالوني بعدما قرر منحه فرصة جديدة لإثبات نفسه في الكامب نو بالفترة المقبلة.
وثارت الشكوك في الآونة الأخيرة حول جدوى تواجد بيليرين في البارسا بعد ظهوره بمستويات متدنية منذ انتدابه من فريق أرسنال الإنجليزي، لكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أكدت أن هيكتور سيستمر مع البلوجرانا حتى نهاية الموسم، ولن يغادر النادي في الميركاتو الشتوي القادم.
تشافي يقرر منح بيليرين فرصة ثانية في برشلونة
وأوضحت الصحيفة المقربة من البارسا أن تشافي يظن أن بيليرين يستحق فرصة جديدة، وهي نفس وجهة النظر التي تتبناها الإدارة الرياضية للنادي، رغم وجود اهتمام من بعض الأندية بالحصول على توقيعه في يناير 2023.
وأشارت موندو إلى أن الوضع الاقتصادي للنادي يجعل الإدارة لا تفكر في التعاقد مع ظهير أيمن جديد، إلا في حال حدوث عمليات بيع في الشتاء، أو وجود دخل مالي يسمح بضم لاعباً جديداً في هذه الخانة.
ويثق تشافي في قدرة بيليرين على عكس وضعيته في برشلونة وإظهار أفضل مستوياته في الفترة المقبلة، فضلاً عن اعتقاد النادي أن الإصابات ساهمت في عدم ظهور اللاعب بالصورة المطلوبة في أول شهور له داخل النادي.
 



Source link