بيرس مورجان صديق رونالدو يفتح النار على ميسي مجددا



سبورت 360 – واصل الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورجان بمهاجمة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، والمتوج مؤخراً بلقب كأس العالم 2022 الذي أقيم في دولة قطر.
ويعد بيرس مورجان من الأشخاص المقربين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أجرا معه مقابلة مطولة قبل انطلاق مونديال قطر، والتي تصدرت عناوين الصحف لعدة أيام، وتسببت في النهاية بفسخ عقد الدون مع مانشستر يونايتد.
وسبق لبيرس مورجان أن انتقد ميسي في عدة مناسبات، كان آخرها عندما سخر من سلوكه في مباراة هولندا، بعد أن قام النجم الأرجنتيني بشتم لاعب الطواحين وانتقاد حكم المباراة والتهجم على المدرب لويس فان جال.
وأوضح الإعلامي الإنجليزي أنه لو كان رونالدو فعل نفس السلوك الذي قام به ليونيل ميسي، لتم مهاجمته من الجميع، في إشارة إلى أن وسائل الإعلام لم تسلط الضوء على واقعة البرغوث بالقدر الكافي.
بيرس مورجان يسخر من احتفال ميسي بكأس العالم
وعاد بيرس مورجان اليوم لانتقاد ليونيل ميسي، وسخر من مبالغته في الاحتفال بعد تتويجه بلقب كأس العالم، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها “حسناً ليونيل (ميسي).. لقد فهمنا، أنت فزت بكأس العالم” ثم أضاف بيرس تعبيراً مجازياً بما معناه “المبالغة بالاحتفال يفقد المسألة معناها.
ولم يتوقف عند هذا الحد، بل انتقد أيضاً موقف ميسي من احتفال الحارس مارتينيز بجواره بطريقة مهينة لكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، وقال حيال ذلك “لماذا يسمح ميسي لمارتينيز بالسخرية من مبابي وإهانته بهذا الشكل؟ إنهم زملاء في باريس سان جيرمان. الأمر غريب للغاية وخالي من الرحمة”.



Source link