بيدري يتمنى انتقال أسينسيو إلى برشلونة



سبورت 360 – أكال بيدري نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا بالمديح على مواطنه ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد، متمنياً انتقاله إلى ملعب الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لا يوجد أي مؤشرات حول تجديد العقد، بل أن النادي كان يحاول بيع اللاعب في الصيف الماضي لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي.
وارتبط ماركو أسينسيو بالانتقال إلى الغريم التقليدي برشلونة في الأشهر القليلة الماضية، وذلك لأن المدرب تشافي هيرنانديز يرى أن نجم الريال مناسب لأسلوب البرسا، ولم ينفي اللاعب هذا الخيار في أكثر من تصريح أدلى به مؤخراً.
بيدري: أسينسيو رائع ولذلك يجب أن يلعب في برشلونة
وقال بيدري في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “ماركو أسينسيو لديه الكثير من الجودة، دعونا نرى ما سيحدث في عقده بالنهاية، ولكن جميع اللاعبين الجيدون يجب أن يلعبوا في برشلونة. دعونا نرى ما سيحدث في عقده، إنه يتمتع بالعديد من الصفات الرائعة. هذا قرار خاص به ويتعين عليه اتخاذه”.
كما أشاد بيدري بمدربه في المنتخب الإسباني لويس إنريكي، وأردف قائلاً “إنه مدرب رائع، أنه يعرف بالفعل ما يجب عليه القيام به، وينقل أفكاره إلينا بطريقة تجعلنا نؤمن به”.



Source link