بنزيما يعود للمشاركة في تدريبات ريال مدريد

[ad_1]

سبورت 360 – عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، رأس حربة فريق ريال مدريد، للمشاركة في تدريبات النادي الملكي، اليوم الخميس، بعدما غاب عن الحصة التدريبية يوم الأربعاء.
وأنهى الريال ثاني حصصه التدريبية هذا الأسبوع، بدون اللاعبين الدوليين، حيث عمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدون 13 لاعباً حصلوا على استدعاء لتمثيل منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الحالي.
بنزيما يشارك في مران ريال مدريد الجماعي
وشارك بنزيما في مران ريال مدريد الجماعي، مع بقية اللاعبين غير الدوليين، وفريق الرديف “ريال مدريد كاستيا”، وتمكن أنشيلوتي من الاعتماد على بنزيما في الميدان، بعدما خضع اللاعب لخطة محددة، على غرار توني كروس، للاعتناء بكليهما بسبب الحمل العضلي الزائد الذي يعانيه كليهما بسبب ضغط المباريات في الأسابيع الماضية.
وأكمل كريم التدريبات رفقة فريق راؤول جونزاليس، الذي سيلعب ضد لينينس يوم الأحد المقبل، في حين لن يلعب الفريق الأول أي مباراة قبل الثاني من أبريل المقبل، حين يستقبل الميرينجي ضيفه بلد الوليد في ملعب سانتياجو بيرنابيو.
ويغيب عن ريال مدريد من أجل الواجب الدولي كل من: داني كارفاخال، ناتشو وداني سيبايوس مع إسبانيا، تيبو كورتوا مع بلجيكا، إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني مع فرنسا، لوكا مودريتش مع كرواتيا، ديفيد ألابا مع النمسا، أندري لونين مع أوكرانيا، فينيسيوس جونيور، إدير ميليتاو ورودريجو مع البرازيل، وفيديريكو فالفيردي مع أوروجواي.
 

[ad_2]

Source link