برشلونة يفكّر في 3 سيناريوهات بشأن مستقبل بوسكيتس



سبورت 360 – يشغل مستقبل القائد سيرجيو بوسكيتس جزء كبير من اهتمام برشلونة في الآونة الأخيرة، نظراً لاقتراب عقده من الانتهاء مع النادي، بالإضافة إلى تراجع مستواه وتقدمه بالسن.
ورغم كل الانتقادات التي يتعرض لها سيرجيو بوسكيتس من جماهير برشلونة، إلا أن المدرب تشافي هيرنانديز ما زال يراه لاعباً لا يمكن الاستغناء عنه في منظومة خط الوسط، واستمر بالاعتماد عليه بشكل أساسي طيلة القسم الأول من الموسم الحالي.
وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، مما يجعل مستقبله غامضاً إلى حدٍ كبير، خصوصاً بعد أن اعلن اعتزاله اللعب دولياً منذ بضعة أيام في سن 34 عاماً.
برشلونة وبوسكيتس يدرسان الخيارات المتاحة
وأجمعت المصادر الصحفية على أن وجهة بوسكيتس القادمة ستكون إلى الدوري الأمريكي، لكن ما هو غير واضح موعد رحيله عن برشلونة.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هناك 3 سيناريوهات يدرسها برشلونة في الوقت الراهن بشأن مستقبل بوسكيتس، الخيار الأول هو رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي، ورغم أنه سيناريو مستبعد، لكن البرسا لن يعارضه في حال كان ممكناً، لأنه سيسمح بتخفيض سلم أجور اللاعبين الذي تخطى الحد المسموح به.
السيناريو الثاني والأكثر منطقية هو انتقال بوسكيتس إلى الدوري الأمريكي في الصيف القادم، حيث سيكون عقده مع برشلونة قد انتهى بالفعل، ويمكنه التوقيع مع نادي إنتر ميامي بصفقة حرة.
أما السيناريو الثالث والأخير يتمثل بتجديد عقد بوسكيتس مع برشلونة لمدة 6 أشهر، والرحيل عن النادي في الميركاتو الشتوي القادم، قبل انطلاق الموسم الجديد في الدوري الأمريكي.



Source link