برشلونة يستهدف ضم جوهرة بلجيكا المتمردة



سبورت 360 – يستهدف نادي برشلونة الإسباني ضم جوهرة بلجيكا المتمردة، نيكولاس راسكين، في الفترة المقبلة، وفقاً للمعلومات التي أوردتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء اليوم الثلاثاء.
وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة أن النادي الكتالوني يضع في مخيلته فكرة التعاقد مع متوسط ميدان فريق ستاندرد لييج البلجيكي، نيكولاس راسكين، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، ليكون ترميماً لخط وسط الفريق في السنوات المقبلة.
البلجيكي راسكين مطلوب في برشلونة
ويرتبط راسكين بعقد مع الفريق البلجيكي ينتهي في يونيو القادم، لكن اللاعب لا يريد تجديد العقد، وتمرد على الإدارة والفريق، لذلك عاقبه النادي بإنزاله لفريق الرديف في الفترة الحالية.
ولم يتخذ برشلونة القرار حتى الآن بالتحرك والتقدم بعرض لضم اللاعب خلال ميركاتو يناير القادم، لكنه يبقى متواجداً على مدار النادي، مع العلم أن اللاعب يتواجد في مدار حفنة من أندية أوروبا على غرار أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ليدز يونايتد الإنجليزي، وفيورنتينا الإيطالي.
ويبلغ سعر اللاعب البلجيكي الدولي، تحت 21 عاماً، في سوق اللاعبين بالوقت الراهن نحو 7 مليون يورو، مع العلم أنه شارك في 17 مباراة مع فريقه بالدوري المحلي، قبل تلقيه العقوبة، وسجل هدفاً وصنع 4 لزملائه في الفريق.
 



Source link