برشلونة يخطط للتخلص من رافينيا في هذه الحالة



سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن مستوى المهاجم البرازيلي رافينيا بدأ يثير القلق في برشلونة مؤخراً، في ظل عدم تقديمه أداء مرضي خلال القسم الأول من الموسم، واستمرار الحال على ما هو عليه في بطولة كأس العالم 2022.
وتعاقد برشلونة مع رافينيا مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات. وكان المدرب تشافي هيرنانديز يعتمد عليه بشكل أساسي في بداية الموسم، لكن استبعده من التشكيلة بعد ذلك وبات يعتمد عليه في الشوط الثاني.
وصرّح رافينيا في وقت سابق أنه يفضّل اللعب على الجبهة اليمنى في برشلونة، لكن هذا المركز محجوز لعثمان ديمبلي الذي يقدم مستويات مميزة، الأمر الذي يزيد وضع اللاعب تعقيداً داخل النادي.
برشلونة ينتظر تحسن أداء رافينيا
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن البرسا بدأ يفقد صبره من مستوى النجم البرازيلي، وينتظر أن يقوم بردة فعل في القسم الثاني من الموسم، لكي لا تتسم صفقته بالفشل.
وأضاف التقرير أن برشلونة سيقوم بتقييم مستوى رافينيا خلال الأشهر القادمة، وإن استمر الوضع على ما هو عليه الآن، فإن النادي سيفكّر جدياً في بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وسيحاول برشلونة التخلص من رافينيا سريعاً إن لم يبرهن على قدراته الكبيرة، لأن النادي يريد استعادة المبلغ الضخم الذي استثمره في الصفقة، أو جزء كبير منه، مستغلاً أن اللاعب ما زال يحظى بسمعة جيدة في الدوري الإنجليزي، ومن الممكن أن تصله عروض جيدة في الصيف.



Source link