بديل فتوح على أعتاب الزمالك في يناير



سبورت 360 – يستهدف نادي الزمالك، التعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر وذلك لتعزيز صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.
الزمالك يخطط لضم بديل سوبر لـ فتوح
يخطط مسؤولو الزمالك لتوفير بديل مناسب للظهير الأيسر أحمد فتوح الذي يعاني الفريق الأبيض في غيابه سواء للإصابات أو الإيقافات التي يتعرض لها اللاعب.
ويبتعد محمد عبدالشافي الظهير الأيسر المخضرم، عن المشاركة مع الفريق الأبيض بسبب الإصابة بينما لا ينال عبدالله جمعة ثقة المدير الفني البرتغالي فيريرا بسبب هبوط مستواه.
ويستهدف مسؤولو الزمالك حسم بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، قبل خوض دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويقع فريق الزمالك بمجموعة صعبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب فرق؛ الترجي التونسي ومولودية الجزائري والمريخ السوداني.
وحقق الزمالك فوزاً كبيراً على حساب حرس الحدود بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بالجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.
وسُجلت أهداف الزمالك في مرمى حرس الحدود عن طريق كلٍ من؛ يوسف أسامة نبيه، وأحمد سيد زيزو الذي سجل هدفين، ومحمود عبدالرزاق شيكابالا.
موعد مباراة الزمالك القادمة
يخوض الزمالك مباراته القادمة أمام المقاولون العرب، يوم الأحد 25 ديسمبر، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.
ويتواجد الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثامن ومعه 10 نقاط.
شاهد أيضًا:



Source link