النصر يقدم عرضاً ضخماً لكريستيانو رونالدو.. ورد مفاجئ من البرتغالي!



سعودي 360 – تسعى إدارة النصر السعودي، للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما أصبح لاعباً حراً في الوقت الحالي بعد انتهاء علاقته بنادي مانشستر يونايتد.
النصر يتفاوض مع رونالدو
كان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن عن فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي وذلك بعد أيام قليلة من تصريحات اللاعب المثيرة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان والتي انتقد فيها مسؤولي النادي والمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.
وحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية فأن كريستيانو رونالدو قد أبلغ مفاوضي النصر السعودي بأنه لن يناقش أي شيء يخص مستقبله إلا بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مفاوضات النصر مع وكيل رونالدو قد وصلت لمرحلة متقدمة ولكن البرتغالي لا يريد إنهاء أي شيء يخص مستقبله في الوقت الحالي.
وقالت الصحيفة أن النصر قد دخل في مفاوضات جادة مع رونالدو بعدما رفض فكرة الانتقال إلى الهلال في الصيف الماضي لأنه كان يرغب في الاستمرار في اللعب في دوري أبطال أوروبا.
وجدد مسؤولو النصر مفاوضاتهم مع رونالدو حيث قدم المفاوض نحو 75 مليون يورو (293 مليون ريال سعودي) في الموسم الواحد بحيث يمتد عقد اللاعب لمدة 3 أعوام مقبلة بقيمة 225 مليون يورو (880 مليون ريال سعودي).
الجدير بالذكر أن رونالدو قد أكد في المقابلة التي أجراها مع الصحفي بيرس مورجان أنه رفض عرضاً كبيراً من فريق سعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
شاهد أيضاً:



Source link