النصر يستعيد الدوليين قبل مواجهة ألميريا



سعودي 360 – عاد لاعبو النصر الدوليين، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق العالمي وذلك قبل مواجهة ألميريا الإسباني ودياً، يوم غدٍ الجمعة.
وأجرى لاعبو النصر الدوليين اليوم الخميس، أولى تدريباتهم بعد الراحة التي منحها لهم المدير الفني للفريق رودي جارسيا بعد المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 بقطر.
الجمعة.. النصر يلاقي ألميريا الإسباني ودياً
ووصلت اليوم بعثة فريق النصر إلى الرياض بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي أقيم في أبو ظبي استعداداً لودية ألميريا الإسباني، واستئناف الدوري السعودي بعد فترة التوقف.
ومن المقرر أن تقام مباراة النصر السعودي مع ألميريا الإسباني على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يوم غدٍ الجمعة 9 ديسمبر.
وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر السعودي مع ألميريا الإسباني يوم الجمعة، في تمام الساعة الـ3:15 عصراً بتوقيت المملكة والـ4:15 بتوقيت أبو ظبي.
يشار إلى أن النصر يحتل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 19 نقطة بعد خوض 8 جولات حيث حقق الفريق العالمي 6 انتصارات وتعادل وخسارة واحدة.

الدوليـون عادو لمنزلهم 🤩💛
أجرى نجوم #النصر الدوليين اليوم أولى تدريباتهم بعد الراحة التي منحها لهم مدرب الفريق جارسيا بعد المشاركة في المونديال العالمي pic.twitter.com/ZBAruakoRU
— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) December 8, 2022

شاهد أيضاً:



Source link