الكشف عن السبب الرئيسي وراء إبقاء رونالدو على دكة البدلاء في مباراة سويسرا



سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية السبب الرئيسي وراء قيام فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال بإبقاء نجمه كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة سويسرا بثمن نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر.
وتمكن منتخب البرتغال من تحقيق فوزاً كبيراً على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف ليتأهل المنتخب لملاقاة نظيره المغربي في ربع النهائي.
وتفاجئ الجميع بتواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في المباراة، وتمكن بديله “كونكالو راموس” من تسجيل هاتريك تاريخي في مرمى سويسرا.
مباراة كوريا الجنوبية كانت فتيل شعلة الصراع بين فرناندو سانتوس وكريستيانو رونالدو
فيرناندو سانتوس – البرتغال – كأس العالم
قرار فرناندو سانتوس بإبقاء رونالدو على دكة البدلاء لم يكن وليد اللحظة بل جاء بعد ما بدر من اللاعب نفسه في مباراة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.
وقام فرناندو سانتوس وقتها باستبدال رونالدو في الدقيقة 65 أثناء تعادل البرتغال مع كوريا بهدفٍ لمثله، وقتها انفعل رونالدو وقال لسانتوس “أنت في عجلة من أمرك لإخراجي”.
وأشارت الصحيفة إلى أن فرناندو سانتوس تحدث بالفعل عن هذه الواقعة في المؤتمر الصحفي للقاء البرتغال أمام سويسرا حيث قال “لقد رأيت ما بدر من رونالدو أثناء استبداله ولم يعجبني ردة فعله على الإطلاق”.
وأضاف أيضاً “يتم حل المشكلات عموماً في الداخل، وحان الوقت للتفكير في مباراة سويسرا التي نركز عليها جميعاً”، وبعد هذه التصريحات قام سانتوس باتخاذ قراره بالفعل بإبقاء رونالدو على دكة البدلاء.
وأكملت الصحيفة أن رونالدو بعد علمه بتواجده كبديل في لقاء سويسرا هدد بالرحيل عن المعسكر، وهو أمر قام الاتحاد البرتغالي بنفيه، ولكن نفي الاتحاد لا يعني أنه لم يحدث.
وذكرت الصحيفة أن الأمور ليست طبيعية بين رونالدو وفرناندو سانتوس وقد لا نشاهد أيضاً كريستيانو في التشكيلة الأساسية للبرتغال أمام المغرب.



Source link