الاتحاد الأرجنتيني يعتذر للجماهير بسبب فوضى الاحتفالات بلقب كأس العالم 2022



سبورت 360 – قدم كلاوديو “تشيكي” تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اعتذارًا لجماهير الأرجنتين، والتي كانت تنتظر وصول حافلة الفريق للاحتفال معهم بلقب كأس العالم 2022.
واحتشدت الناس بأعداد غفيرة انتظارًا لوصول حافلة المنتخب في وسط مدينة بوينس آيرس، ولكن الفوضى التي تسببت بها الأعداد الكبيرة للغاية جعلت من الصعب على الحافلة التواجد وسط المدينة للاحتفال برفقة كأس العالم.
وكتب تابيا في رسالة على حساب الاتحاد الأرجنتيني الرسمي: “قوات الأمن المرافقة للفريق لن تسمح لنا بالوصول إلى الجماهير الموجودة على المسلة. فهي لا تسمح لنا بالتقدم أكثر. ونحن نعتذر نيابة عن جميع اللاعبين الأبطال. نأسف لذلك”.
حافلة الأرجنتين مُنِعت من الذهاب إلى وسط بوينس آيرس
وأفادت وسائل الإعلام المحلية الأرجنتينية أن طوفانًا من الأشخاص، يقرب من 4 ملايين شخص، منع الحافلة التي تقل الفريق من الاستمرار بعد 15 كيلو مترًا فقط من المسار الأولى.
واضطر اللاعبين بعد ذلك إلى استخدام ثلاث مروحيات للوصول إلى المسلة والتحليق من فوقها كجزء من تغيير البرنامج الاحتفالي والذي كان أكثر صخبًا من المتوقع.
ونجحت الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي من الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، وذلك بعد أن حققها منتخب الألبيسلستي في مرتين سابقتين عامي 1978 و1986.



Source link