الأهلي يعلن تفاصيل إصابة خالد عبد الفتاح



سبورت 360 – كشف أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، اليوم عن تفاصيل إصابة خالد عبد الفتاح، ظهير أيمن الفريق التي تعرض لها خلال مران الأحمر قبل مواجهة الداخلية في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.
خالد عبد الفتاح يغيب عن الأهلي لمدة أسبوع
وقال أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، في تصريحات لموقع الأحمر الرسمي، إنه خالد عبد الفتاح سوف يغيب عن الفريق لمدة أسبوع بعد تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

🎙️أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي🗣️💬"خالد عبد الفتاح ' أثبتت الأشعة إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، يغيب على أثرها لمدة أسبوع يعود بعدها للتدريبات الجماعية".🦅🙏#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/Tcxj8hzzvE
— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) February 28, 2023

وأصبح خالد عبد الفتاح، 3 لاعب من لاعبي الدفاع يتعرض للإصابة هذا الأسبوع بعد الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم بخلاف الثنائي أحمد عبد القادر وحسين الشحات.
واستدعى السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، الشاب أحمد نبيل كوكا من أجل تعويض غياب خالد عبد الفتاح عن قائمة الفريق لمواجهة الداخلية اليوم.
وكان النادي الأهلي، تعاقد مع خالد عبد الفتاح في يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء من سموحة مقابل 10 ملايين.
ويحتل النادي الأهلي، صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 40 نقطة من 16 مباراة وله 3 مباريات مؤجلة.
شاهد أيضا:
 



Source link