الأهلي يجمد ملف تجديد اللاعبين مؤقتاً لهذا السبب



سبورت 360 – استقر مسؤولو النادي الأهلي المصري، على قرار هام بشأن ملف تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك في الفترة الحالية.
الأهلي يؤجل ملف تجديد اللاعبين مؤقتاً
ويسعى الأهلي لتجديد عقود الرباعي حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الكروي الأول، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها هؤلاء اللاعبين.
وأفادت تقارير صحفية مصرية بإن الأهلي قد قرر تأجيل ملف تجديد عقود لاعبي الفريق التي أوشكت على الانتهاء لحين العودة من المغرب بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
ويستهل الأهلي المصري مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بملاقاة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في مباراة الافتتاح والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير المقبل 2023.
ويرغب مسؤولو الأهلي في أن يكون تركيز اللاعبين بالكامل في الفترة القادمة، على مباريات كأس العالم للأندية خشيةً من انشغالهم بالتفكير في تجديد عقودهم.
وأبدى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، موافقته المبدئية على تجديد عقود الرباعي حسين الشحات ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.
ويؤجل الأهلي مناقشة تجديد عقود اللاعبين في ظل اقتراب المشاركة ببطولة مونديال الأندية، وبالتالي فالوقت غير مناسب للتفكير في هذا الملف.
شاهد أيضاً:



Source link