اعتراف صريح من كورتوا بعد فوز بلجيكا الصعب على كندا في كأس العالم



سبورت 360 – حقق منتخب بلجيكا فوزاً شاقاً على نظيره الكندي بهدف دون رد، مساء الأربعاء، في مستهل مشوار المنتخبين في كأس العالم 2022 في قطر.
واعترف حارس بلجيكا، تيبو كورتوا، بأن بلجيكا لم تقدم أفضل مستوياتها ضد كندا، رغم الانتصار وحصد النقاط الثلاث في نهاية المطاف، وطالب زملائه ومواطنيه بالتحسن من أجل المباريات القادمة.
كورتوا يعلق على فوز بلجيكا ضد كندا بمونديال قطر
وصرح حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عقب المباراة، قائلاً” لقد سدد الخصم كثيراً من الكرات على مرمانا، ولكن كان هناك 3 تسديدات فقط بين العارضة والقائمين، لم نقدم أفضل مستوياتنا في المباراة، بالنظر لما قدمته إسبانيا اليوم”.
وأضاف كورتوا مؤكداً” علينا التحسن كثيراً في العديد من الجوانب، ولكن اليوم كان من الجيد الحفاظ على نظافة الشباك في أول مباراة بكأس العالم”.
وعن منتخب كندا قال” لقد ضغطوا علينا بشكل جيد للغاية، وبكل أمانة لم نكن نتوقع ذلك، لم نحصل على الهدوء والتوازن للبحث عن اللاعب المناسب لتمرير الكرة إليه، كان هناك الكثير من المساحات ولكننا لم نتمكن من استغلالها بالشكل الأمثل”.
وبخصوص مباراة إسبانيا، التي اكتسحت فيها كوستاريكا بنتيجة تاريخية قوامها سبعة أهداف دون رد، قال حارس الريال” لم أر المباراة بالكامل، شاهدنا مقتطفات منها في غرفة الملابس، وأظن أن لويس إنريكي صنع فريقاً شديد التنافسية، لقد رفع سقف المستوى لبقية المنتخبات”.
 



Source link