أومتيتي يتمسك بحلمه القديم مع برشلونة

[ad_1]

سبورت 360 – يتمسك المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، قلب دفاع برشلونة، بحلمه القديم بالنجاح في النادي الكتالوني، بعدما عاش فترة صعبة، منذ تعرضه لإصابة طويلة الأمد، لم ينجح بعدها في العودة لمستواه المعهود، ما جعله يخرج بنظام الإعارة لنادي ليتشي الإيطالي في الموسم الجاري.
واستعاد أومتيتي أفضل نسخة من مستواه خلال فترة الإعارة في ليتشي، ووفقاً لما نشرته صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم السبت، فإن أولوية اللاعب هي العودة للكامب نو في الفترة المقبلة.
أولوية أومتيتي تكمن في العودة إلى برشلونة
يأتي ذلك في الوقت الذي يخرج فيه أومتيتي من خطط الإدارة الرياضية في البارسا، ويظن النادي الكتالوني أن اللاعب سيرحل عن النادي بعقد بيع نهائي بعد نهاية الموسم الجاري.
ويرتبط اللاعب، الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، بعقد مع إدارة البارسا يصل لخط النهاية في يونيو 2026، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين في الوقت الراهن نحو أربعة ملايين يورو.
وتلقى برشلونة عدة عروض من أجل الحصول على توقيع أومتيتي، ويعتقد برشلونة أنه يمكنه جني بعض الأموال من خلال بيع بطاقة اللاعب.
ويشكر أومتيتي برشلونة على صبر النادي عليه، بعدما جددت الإدارة العقد المبرم بين الطرفين لمدة طويلة، علماً بأن ليتشي يمني النفس بالحفاظ على صامويل في الفترة المقبلة، لكنه لا يقدر على شراء بطاقة اللاعب ويكنه فقط الحفاظ على وجوده بنظام الإعارة مع تحمل البارسا جزء من راتبه السنوي.
 

[ad_2]

Source link