أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد مشاركته الأولى مع النصر



سعودي 360 – أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، سعادته بالمشاركة الأولى مع الفريق الأصفر وذلك في ليلة الفوز على الاتفاق بهدف نظيف أمس الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة دوري روشن السعودي.
رسالة كريستيانو رونالدو بعد فوز النصر على الاتفاق
شارك رونالدو أساسياً في لقاء النصر والاتفاق أمس، وظهر بمستوى جيد وكوّن ثنائية هجومية خطيرة مع البرازيلي أندرسون تاليسكا صاحب هدف الفوز.
ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صوراً من لقاء النصر والاتفاق، معلقاً: “المباراة الأولى، الفوز الأول – أحسنتم يا رفاق، شكراً لجميع المشجعين على الدعم المذهل”.
وانضم كريستيانو رونالدو لصفوف النصر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادماً في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، حيث وقع عقداً مع العالمي يمتد حتى عام 2025.
ويحتل فريق النصر المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 33 نقطة، وذلك بعد لعب 14 جولة حيث حقق الأصفر 10 انتصارات و3 تعادلات وتعرض لهزيمة واحدة.
وسيكون النصر على موعد ناري مع الاتحاد يوم الخميس المقبل 26 يناير، في مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.
ومن المقرر أن تقام مباراة النصر ضد الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، يوم الخميس المقبل، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضاً:



Source link