ألفيس يكشف سبب عدم نجاح تجربته في يوفنتوس



سبورت 360 – تطرق الظهير الأيمن البرازيلي الخبير داني ألفيس إلى تجربته السابقة في يوفنتوس، وقال النجم الدولي الذي يشارك في كأس العالم مع البرازيل للمرة السادسة بأن تجربته في اليوفي لم تكن إيجابية للغاية.
وقال داني ألفيس في حديثه عن التغيرات العديدة في كرة القدم بين الماضي والحاضر: “أصبحت كرة القدم جسدية للغاية الآن، واللاعبون هم وحوش رياضييون، لكنها تظل رياضة لأولئك الذين يتمتعون بأقدام جيدة. لأولئك الذين يعرفون تحريك الكرة وضربها بشكلٍ جيد”.
وتابع: “الركض رياضة أخرى ولكن الناس يختلفون، التركيز أصبح أكثر على الجوانب البدنية ولكني أسأل نفسي هل تنتمي كرة القدم لمن يركض أكثر أم لمن يلعبون بصورة أفضل”.
ألفيس: لم أتأقلم مع طريقة يوفنتوس. والبرازيل مرشحة دائمًا
وعن تجربته الماضية في يوفنتوس في الدوري الإيطالي قال: “لقد كنت في فريق يوفنتوس الذي تم تصميمه بشكلٍ جذري للدفاع، لقد حاولت الضغط على نفسي ولكن انتهى الأمر بالتعارض مع الفكرة العامة للفريق”.
وواصل: “لهذا في يوفنتوس لم أكن ألعب كرة القدم التي أحبها، عليك دائمًا أن تختار اللاعبين المناسبين لاحتياجات واسلوب الفريق”.
وأشاد ألفيس بما يملكه منتخب البرازيل الحالي بقوله: “حاليًا البرازيل تمتلك عدد كبير من اللاعبين الرئعين لكنه فريق متوازن للغاية. لقد كنت في المنتخب الوطني لمدة 16 عامًا وأستطيع القول بأن هذه هي أفضل لحظة من حيث توفر الكثير من اللاعبين، ولذا البرازيل تظل مرشحة دائمًا”.



Source link