أسطورة تشيلسي: أتمنى فوز المغرب بكأس العالم



سبورت 360- عبر بات نيفين، أسطورة نادي تشيلسي، عن رغبته في أن يفوز نجم الفريق حكيم زياش مع مُنتخب المغرب بلقب كأس العالم.
ويأتي حديث نيفين قبيل مُشارك زياش مع أسود أطلس في مُباراة نصف النهائي ضد فرنسا، وسيُقام اللقاء بعد ما يُقارب الساعة على أرض ستاد البيت.
أسطورة تشيلسي: لماذا يلعب أوناهي في أنجيه وليس باريس؟
وقال نيفين، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، :”حكيم زياش رائع فيما يخص مُعدل العمل، أتمنى أن يكون لائقاً لمُباراة فرنسا، وأن تكون هذه البطولة سبباً في إنعاش مسيرته مع تشيلسي”.
وأشاد أسطورة تشيلسي بأداء نجم الوسط المغرب عز الدين أوناهي :”لاعب الوسط المغربي من بين الأكثر أناقة في المُسابقة فيما يتعلق التغلب على اللاعبين من مستوى القمة بقدراته المهارية”.
وتابع نيفين :”حتى لو خطف سفيان أمرابط الأنظار فإن ذلك أمر مفهوم، ولكن أوناهي لاعب من الطراز الراقي، مع أقصى درجات الاحترام لماذا يلعب لنادي أنجيه وليس باريس سان جيرمان”.
وأضاف :”اي لاعب من تشيلسي سيعود لستامفورد بريدج بالميدالية الثمينة للفائز بكأس العالم ليُظهرها للجميع، هل سيكون حكيمي أم ماتيو كوفاسيتش، أم اعبنا السابق أوليفيه جيرو سيُرسل صورة لمجموعة الواتساب الخاصة بلاعبي تشيلسي؟ لا أعلم، ولكن سيكون من الرائع معرفة ذلك الأسبوع المُقبل”.
يُذكر أن مُنتخب المغرب أصبح أول مُنتخب عربي وإفريقي يصل لدور نصف النهائي في المونديال مُحققاً إعجازاً كروياً مُكتمل الأركان.
شاهد أيضًا:



Source link