أسطورة ألمانيا يتغنى بأداء ميسي في نصف نهائي كأس العالم



سبورت 360- تغنى  النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر، أسطورة مُنتخب ألمانيا، بأداء الساحر ليونيل ميسي في نصف نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وكرواتيا.
وكانت المُباراة التي استضافها ستاد لوسيل قد انتهت بفوز الأرجنتين بثلاثة أهدافٍ دون رد، سجل الثلاثية ليونيل ميسي، وجوليان ألفاريز “هدفين”.
شفاينشتايجر سعيد بأداء ميسي أمام كرواتيا
ونشر شفاينشتايجر صورة له من أمام ستاد لوسيل عبر حسابه على تويتر، كتب تعليقاً عليها :”لقد شاهدت للتو عرضاً آخر لميسي هذا المساء، يا له من أداء ! مبروك للأرجنتين”.
واختتم أسطورة ألمانيا تغريدته بالإشارة لنصف النهائي الثاني، حيث قال :”دعونا نرى من سيتنافس في النهائي يوم الأحد، أمسية رائعة للجميع”.

Just watched another Messi show tonight. What a performance! Congrats Argentina 🇦🇷👏🏼 Let’s see who will complete the final on Sunday. Good night everyone ✌🏼️#WorldCup pic.twitter.com/iElFvi7ux6
— Bastian Schweinsteiger (@BSchweinsteiger) December 13, 2022

وستنتظر الأرجنتين معرفة مُنافسها في نهائي المونديال حينما تُقام المُباراة نصف النهائية الثانية بين فرنسا والمغرب على أرض ستاد البيت مساء الأربعاء.
ويأمل عُشاق راقصي التانجو أن ينجحوا في إضافة نجمة ثالثة ذهبية على القميص، وذلك بعد الفوز بنسختي 1978 و1986، ويُمني ميسي نفسه بختامٍ أسطوري لمسيرته الحافلة مع مُنتخب الأرجنتين.
شاهد أيضًا:



Source link