أزمة في الهلال تؤرق دياز قبل ديربي النصر



سعودي 360 – كشف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، عن أزمة في صفوف “الزعيم” قبل مواجهة النصر المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
الإصابات تؤرق دياز قبل ديربي الهلال ضد النصر
وأكد دياز في تصريحات صحفية بعد فوز الهلال على الاتفاق برباعية نظيفة مساء أمس، وتأهله لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عن قلقه من الإصابات قبل مباراة النصر.
وأوضح دياز أن الهلال أمامه 5 أيام لاستعادة عدد من لاعبي الفريق المصابين، وبرامج التأهيل تختلف من لاعب إلى آخر.
وأعرب دياز عن أمنيته بأن يكون الفريق جاهز تماماً بعودة جميع اللاعبين المصابين، متوقعاً أن يكون هناك وقت كاف يساعدهم على ذلك.
ولفت المدرب الأرجنتيني إلى أن كثرة الإصابات في صفوف لاعبي الفريق، يعود إلى المجهود الكبير الذي بذلوه اللاعبين الدوليين خلال مونديال قطر، وأن بعض اللاعبين عاودتهم الإصابة مجددًا.

🚨 تقام قرعة كأس السوبر السعودي السبت المقبل بين الأربعة فرق المشاركة 👇🏻#الفيحاء #الهلال #النصر #الاتحاد
وستقام المباريات بنظام التجمع بالرياض بالفترة من 24-29 يناير 🤩👏 pic.twitter.com/d5KGKbx9zt
— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 21, 2022

ويضرب فريق الهلال موعداً في مباراته المقبلة مع غريمه التقليدي النصر، مساء يوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر، على ملعب “مرسول بارك” في إطار الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.
وتنطلق مباراة الهلال أمام النصر في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الهلال المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 20 نقطة، فيما يقبع فريق النصر في الصدارة برصيد 22 نقطة.
شاهد أيضًا:



Source link