أرتيتا يلعب على وتر أزمة برشلونة!

[ad_1]

سبورت 360 – يحاول المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، اللعب على وتر أزمة نادي برشلونة الإسباني في عملية تسجيل عقد جافي بعدما قضت المحكمة ببطلان عملية التسجيل، ما يعني إلغاء عقد اللاعب الجديد مع إدارة فريق ملعب الكامب نو.
ولم يحسم برشلونة قضية عقد جافي الجديد حتى الآن، ولم يغلق الملف حتى الآن، لكن وفقاً للمعطيات الحالية فإن عملية تجديد العقد لم تعد قانونية، ولم يعد اللاعب مسجلاً في الفريق الأول، ما يعني أنه لاعب في رديف البلوجرانا.
أرتيتا يرغب في ضم جافي من برشلونة
ويحق لجافي الرحيل عن برشلونة بمجرد نهاية الموسم، دون النظر لقيمة الشرط الجزائي في العقد الذي تعقدت عملية تسجيله، والتي تبلغ مليار يورو، وهو الأمر الذي يحاول أرتيتا استغلاله لترميم صفوف المدفعجية.
شبكة فوتبول لندن البريطانية أفادت، مساء الثلاثاء، بأن أرتيتا يحاول استغلال وضعية جافي في البارسا بانتدابه لترميم صفوف الفريق في الموسم المقبل، ووصفت الصفقة بأنها المفاجأة الصيفية في سوق المدفعجية.
ويراقب أرسنال وضعية جافي في برشلونة، ويتأهب للانقضاض على توقيعه في أي وقت، من أجل تلبية طلب أرتيتا الذي يريده في فريقه بأي شكل في الموسم القادم، بعدما أظهر اللاعب جودته مع الفريق الأول في البارسا بالموسم الجاري.
 

[ad_2]

Source link