أرتيتا مُرشح لخلافة تشافي وجوارديولا في برشلونة ومانشستر سيتي



سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن المدرب ميكيل أرتيتا مرشح فوق العادة لخلافة تشافي هيرنانديز في المستقبل في المقعد الفني لفريق برشلونة إذا ما قرر الرئيس خوان لابورتا إجراء التغيير.
ويعرف أرتيتا أيضًا بأنه ضمن الأسماء المرشحة للتواجد في مكان بيب جوارديولا في مانشستر سيتي في المستقبل، مع العلم بأن بيب مدد عقده مؤخرًا مع السيتي حتى صيف عام 2025.
وكان أرتيتا قد أثار الإعجاب بعد العمل المميز الذي قدمه مع نادي أرسنال، حيث نجح في إعادتهم للقمة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.
الاهتمام يتزايد بميكيل أرتيتا بعد نجاحه في أرسنال
ونجح أرتيتا في إعادة بناء فريق الجانرز في مدة ليست طويلة للغاية، وقام بتغيير جميع اللاعبين تقريبًا وعلى رأسهم أوباميانج كما أعاد إحياء بعض اللاعبين مثل تشاكا.
وصعد أداء أرسنال خصوصًا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي حيث يتواجد حاليًا في المركز الأول، لكن مالكو النادي اللندني أصبحوا مدركين بأن عليهم بذل مجهود أكبر للاحتفاظ بأرتيتا لديهم.
ويعرف أرتيتا بأن لديه فرص كبيرة في التواجد أكثر في نادي مانشستر سيتي بعد أن ينتهي عهد جوارديولا، ولهذا السبب فهو لا يريد التسرع وسيفكر كثيرًا قبل قبول عرض برشلونة أو أي عرض آخر.
 



Source link